ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

Huakai Group 2021 [السلامة] و [عيد الميلاد] حفلة عيد الميلاد

أجراس جلجل ، سانتا مشغول بتقديم الهدايا! مع الرقص ، عادت نهاية العام مرة أخرى ، وبمناسبة موسم الكريسماس هذا ، أقامت مجموعة Huakai حفلة ترحيب كبيرة ودافئة لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في فرع بانان في 24 ديسمبر 2021.

1.jpg

في 24 ديسمبر 2021 ، سنجتمع معًا للاحتفال بعيد الميلاد وعيد الفصح ، وهو مهرجان غربي في الغرب ، لأنه يحتوي على نفس مكان بركات الصين ، وهو السلام! هنا ، أتمنى أن يكون كل فرد من عائلة Huakai وجميع العملاء الجدد والقدامى الذين يدعموننا آمنين وسعداء! في الوقت نفسه ، أود أن أعرب عن خالص شكري لجميع العملاء الجدد والقدامى الذين يدعموننا!

2.jpg

3.jpg

قامت Huakai Group ببناء فريق محترف وقوي وموحد من خلال التمسك بمفهوم الصدق والابتكار والتقدم المشترك. كما تواكب الشركة العصر من حيث الثقافة والبناء اللوجستي ، مما يوفر ضمانة قوية للفريق ، فبينما يساهم كل عضو في الشركة ، فقد أحرز تقدمًا وتطورًا بنفسه.

هنأ مؤسس ورئيس الشركة ، السيد Feng Jianye ، حفلة عيد الميلاد.

4.jpg

علق الابتسامة ، ودع السعادة تزين الأجواء الاحتفالية ؛ تضيء المزاج الجيد ، ودع السعادة تضيف إلى فرحة المهرجان ، ويعبر شركاء الشركة الصغار عن رغباتهم الخاصة بالعطلة.

5.jpg

النبيذ الذي يخمره ضوء القمر الخافت ، الأغنية الشهيرة التي يعزفها عطر الورود ، يتم إرسال البركات الدافئة إلى عائلة Huakai ، عشية عيد الميلاد ، هادئة ، جميلة ، أصدقاء الشركة يتبادلون الهدايا مع بعضهم البعض!

6.jpg

أقيم حفل عيد الميلاد لعام 2021 لمجموعة Huakai بنجاح ، وهنا نقدم خالص تمنياتنا لعملائنا وزملائنا وشركائنا في الداخل والخارج. في الأيام القادمة ، سنعمل معًا لخلق المزيد من الأمجاد!

شكرا لقرائتك

                                                                  2021.12.27

客服系统