ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

أخبار جيدة

تهانينا لشركة Jingruida Glass للقيام بـ "محطة سكة حديد Jixi عالية السرعة" 6 + Huakai 1.52PVB + 6 + 12a + 8 حالة المشروع الرئيسية ، اكتمال مثالي ، كل الزجاج الرقائقي مصنوع من فيلم Huakai العلامة التجارية PVB

Jingruida Glass هي شركة محترفة لمؤسسات معالجة الزجاج الكبيرة للغاية ، مع تكنولوجيا إنتاج الزجاج الرقائقي PVB و SGP لسنوات عديدة ، وقد احتلت السوق بالجودة والخدمة! شركة فريدة من نوعها ، تستحق التوصية

إنها أيضًا وحدة تعاون إستراتيجي لمجموعة Huakai.

[فيلم Huakai PVB] ، الجودة أولاً ، الخدمة أولاً ، الكفاءة أولاً ، هذا هو سعينا الأبدي! ابتكار وبناء مؤسسة تجارية من الدرجة الأولى لأفلام الطبقة البينية الزجاجية باستمرار!

 تأخذ شركة Huakai Plastic (Chongqing) Co., Ltd."رضا العملاء هو الغرض الأبدي ، والتحسين المستمر هو السعي الدؤوب" كسياسة للجودة ، وتفوز بالسوق من خلال التكنولوجيا الناضجة وجودة المنتج الممتازة.

 نحترم الطبيعة والحياة والسلامة ، ونعيش في وئام مع الناس ونتعاون بصدق. هذا الإيمان الراسخ هو الذي يخلق الجودة غير العادية لـ Huakai!

مع روح المؤسسة المتمثلة في "الابتكار العلمي والتكنولوجي ، يجرؤ على أن يكون مفهوم الخدمة الأول" والصادق ، سنفوز بثقة ودعم العملاء بأهداف تطوير أعلى وأبعد وجودة أفضل!

لأهداف أعلى وأفضل ، نعمل معًا!

客服系统