ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

في السنوات الأخيرة ، كان تطوير صناعة الزجاج يتبع عن كثب خطة استراتيجية التنمية الوطنية. في إطار مفهوم الالتزام بالتنمية الخضراء القائمة على الابتكار والجودة أولاً ، والتحسين الهيكلي ، وتعزيز صناعة الزجاج بوتيرة العلم والتكنولوجيا ، تتم معالجة الزجاج الذكي الاحترافي بعمق.كان تطوير صناعة اختراق الاتصال ، وخاصة التحول والارتقاء بصناعة الزجاج الذكية دائمًا محور الصناعة.

المنتجات الجديدة التي طورتها Huakai Enterprises هي عازل للصوت / فيلم PVB عازل للحرارة ، طبقة داخلية من نوع PVB متدرج خفيف / SGP أيون لكسر الاحتكار وتصبح أول مؤسسة محلية تطور وتنتج وتبيع بنجاح. في المعرض ، التدفق ، من الناس ليست مصلحة ، العملاء المحليين والأجانب يثنون على منتجاتنا.

بعد ذلك ، بدأ اجتماع الترويج رسميًا في الخطاب الرائع الذي ألقاه مساعد الرئيس لي هوى من الجمعية الصينية للزجاج المعماري والزجاج الصناعي. يتمتع مساعد الرئيس Li Hui بنظرة ثاقبة في اتجاه تطوير صناعة الزجاج من منظور آفاق التنمية في بلدنا وآفاق تطوير صناعة الزجاج في بلدنا. من المهم الإشارة إلى أوجه القصور الحالية في صناعة الزجاج في بلدي. في الوقت نفسه ، قدم مساعد الرئيس لي هوي أيضًا اقتراحاته الخاصة ، مؤكداً أن قدرة الابتكار والشعور بالمسؤولية لدى المؤسسات يمكن أن تجعل صناعة الزجاج المستقبلية تتطور بشكل سليم. في الساعة 4:30 مساءً ، انتهى مؤتمر ترويج منتجات Guangdong Glass الجديدة بنجاح. عزز مؤتمر الترويج هذا التكنولوجيا الجديدة والمعدات الجديدة والمواد الجديدة من Guangdong Glass ، وأنشأ العلامة التجارية الجماعية لـ "Guangdong Glass" ، والتي وفرت منصة لمزيد من الزملاء في الصناعة لفهم Guangdong Glass ، وستساعد شركات Guangdong على التوسع سوق أوسع. معرض الزجاج الصيني الثلاثين ، موقع المعرض لشركة Huakai Plastic (Chongqing) Co., Ltd. مليء بالناس.منذ عام 2006 ، طورت Huakai وأنتجت مواد خام PVB / PVB / مواد جديدة SGP من الصفر ، وعملت بجد للترويج تحول المعدات بالإضافة إلى تحسين معدات الفحص ، فقد تم الاعتراف بها بشكل كبير من قبل العديد من العملاء في الداخل والخارج.نحن نؤمن بالإجماع أن الجودة هي سمعة العلامة التجارية وحياة المؤسسة! "تأمل Huakai في المساهمة في العلامة التجارية لصناعة الإكسسوارات الكيميائية للزجاج في الصين إلى العالم! اختتم معرض الصين الدولي الثلاثين لتكنولوجيا صناعة الزجاج بنجاح اليوم ، ونتطلع إلى رؤيتكم في شنغهاي العام المقبل! لمزيد من الاستفسارات ، يرجى الاتصال على: 023 -68460375

100.jpg

客服系统