ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

وظيفة الأمن

الحماية من هجوم بالصواريخ (الرصاص)

يوفر الزجاج العائم القياسي حماية قليلة ضد الهجوم الباليستي. ولكن إذا تم تكوينه باستخدام طبقات متعددة من فيلم البولي فينيل بوتيرال (PVB) ، فيمكن استخدامه كزجاج أمان مضاد للرصاص. وذلك لأن فيلم الطبقة البينية للزجاج الرقائقي المضاد للرصاص يساعد في تثبيت معظم الهياكل الزجاجية معًا. تساعد الطبقة البينية أيضًا على منع الحطام من الطيران على جانب التأثير من الهجوم ، مما يتسبب في مزيد من الضرر.

باستخدام طبقة Huakai PVB البينية ، يمكن للمهندسين المعماريين تحديد زجاج الأمان المصمم خصيصًا والذي قد يساعد في إعاقة أو منع الرصاص من اختراق الزجاج. في الواقع ، تم تصميم واختبار زجاج الأمان الرقائقي لمقاومة أسلحة معينة أو مقذوفات باليستية. (قد يختلف السلوك الفعلي للزجاج في الموقع بسبب هجوم غير متوقع بواسطة أنظمة الأسلحة.)

غالبًا ما يوجد زجاج الأمان المضاد للرصاص في:

مصرفومكتب البريدوالسجنوالسفارةوالمحكمةوالمرافق الحكوميةوقسم الامنومحل بقالةومبنى إداريومنشأة تعليميةو

يمكن استخدام معظم منتجات الطبقة البينية Huakai PVB بنجاح في الهياكل المضادة للرصاص. تتميز أنظمة الحماية الباليستية بسمات أداء مختلفة بسبب التصاق وسمك ونوع طبقة الطبقة البينية. من الشائع استخدام طبقة بينية رفيعة شديدة اللزوجة بين الزجاج والهياكل الأخرى التي تواجه الشاهد. يستخدم بعض زجاج الأمان هذه الطبقة البينية في جميع الأنحاء ، بينما تستخدم الهياكل الأخرى مزيجًا من المواد التقليدية والمركبة. يعتبر هذا التصميم الهيكلي المضاد للرصاص تقنية مسجلة ببراءة اختراع في صناعة الزجاج.

يلزم وجود هياكل زجاجية مختلفة للدفاع ضد الأسلحة المختلفة (مثل البنادق والمسدسات والبنادق) والرصاص (مثل خارقة للدروع ونقطة مجوفة). ولكن في جميع الحالات ، يجب استخدام هيكل متعدد الطبقات بسماكات زجاجية مختلفة وطبقات مختلفة من PVB.

الحماية من التخريب والسطو

يوفر الزجاج العائم القياسي حماية محدودة ضد الهجوم والتخريب. بمجرد كسر الزجاج ، يصبح وسيلة للدخول والخروج من المبنى ، مما يعرض الأشخاص والممتلكات للخطر.

يمكن لفيلم Huakai polyvinyl butyral (PVB) البيني تحويل الزجاج الرقائقي إلى زجاج أمان لمنع التخريب. نظرًا لأن الطبقات البينية PVB تميل إلى الحفاظ على شظايا الزجاج في مكانها ، فإنها تساعد في منع الاختراق. كما أنها تساعد في الحفاظ على سلامة تركيبات الزجاج المكسور ، والحفاظ على حاجز ضد الدخول والخروج والإصابة والسرقة.

منزل خاصومتجرومبنى إداريوآليةو

المباني مثل البنوك ومكاتب البريد والمتاحف

عند تصميمها وتركيبها بشكل صحيح ، يمكن أن تساعد طبقات Huakai البينية التقليدية المصنوعة من الزجاج الرقائقي في منع التخريب والدخول القسري والسطو (اعتمادًا على مستوى الهجوم). يمكن أيضًا حماية الطبقة البينية الشفافة من Huakai ، والطبقة البينية لعزل الصوت Huakai ، والطبقة البينية للعزل الحراري Huakai ، والطبقة البينية الأيونية من Huakai ، والطبقة البينية للسلسلة والطبقة البينية للألوان Huakai بشكل جيد ضد الدخول القسري ، والخروج القسري والسطو ، لأنهم قادرون على تحمل التأثيرات المتعددة ومحاولات الاختراق. فيلم Huakai الجديد هو فيلم وسيط مركب يتكون من PVB والحجاب الحاجز. إنه يوفر مقاومة أكبر للتمزق وقد يكون مناسبًا للتطبيقات التي تتطلب مستوى أعلى من الأمان. من خلال تغيير نوع وسمك الزجاج والطبقة البينية ، يمكن للمهندسين المعماريين والمصممين تخصيص مستوى الحماية للزجاج الرقائقي. في التطبيقات عالية الخطورة ، قد تكون هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من الشطائر.

الحماية من انفجارات القنابل (الانفجارات)

تتطلب بعض المنشآت ، نظرًا لطبيعة أعمالها ، استخدام زجاج الأمان كوسيلة إضافية للحماية من الانفجار ، سواء كان الانفجار ناتجًا عن قوى شريرة أو مواد قابلة للاشتعال منتجة صناعيًا.

حسب التصميم ، يمكن للطبقة البينية Huakai PVB أن تؤدي أداءً جيدًا في مواجهة الضغط الزائد المفاجئ والضغط السلبي اللاحق لأحداث الانفجار. أثناء حدث الانفجار ، تلتصق الطبقة البينية بشظايا الزجاج وتمتص كمية كبيرة من الطاقة الناتجة عن الانفجار دون نقل الكثير من الحمل إلى الإطار وهيكل المبنى. أكدت الأحداث الحقيقية والاختبارات الرئيسية أن فيلم Huakai PVB interlayer مفيد لحماية سلامة شاغلي المبنى وخصائصهم. يتم تحديد قدرة الاحتفاظ بشظايا الزجاج ، أي قدرة الزجاج على البقاء في الإطار ، بناءً على الضغوط الزائدة المختلفة وفترات النبض في كل من المعايير الدولية والوطنية.

  عادةً ما يتم تحديد الزجاج الرقائقي الآمن للحماية من الانفجار في التطبيقات التالية:

السفارةوالمحكمةوقاعدة عسكريةو

المرافق الحكوميةومطارومبنى إداريو

عندما يتم تصميمها وتركيبها بشكل صحيح ، فإن الطبقة البينية الشفافة Huakai ، الطبقة البينية الزجاجية التقليدية Huakai ، تساعد على منع الانفجارات. ستعمل الطبقة البينية لعزل الصوت Huakai ، والطبقة البينية للعزل الحراري Huakai ، والطبقة البينية المقاومة للرياح Huakai ، والطبقة البينية للألوان Huakai جميعها بشكل جيد في التطبيقات المقاومة للانفجار لأنها يمكن أن تلتصق بشظايا الزجاج ، وتمتص الطاقة من الصدمات ، وتشتت الزجاج المتبقي في الإطار.

客服系统