ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

وبعد عقد من التنمية والتراكم، تواصل الشعبة توسيع الأسواق، وتحسين نوعية المنتجات والخدمات، وتطور صورتها التجارية. وفي هذه البيئة السوقية المتسمة بالمنافسة، لا يمكن إلا اغتنام الفرص بسرعة قبل أن تكون سبقاً وأن تصبح رائداً في الصناعة!

1.jpg

فهم أعمق، بدءا من الرحلة الميدانية! وفي 21 نيسان/أبريل 2024، زار زبائن من مسافات بعيدة من البرازيل الشعبة في زيارة ميدانية. ورحب السيد فنغ شيان، رئيس الشركة، وجميع الموظفين ترحيباً حاراً بوصول العملاء في الخارج.

2.jpg

3.jpg

وخلال زياراتنا، قدم موظفونا معلومات مفصلة لعملائنا عن خصائص أداء المنتجات وأساليب استخدامها وصيانتها. فهم يجيبون بصبر على كل سؤال يطرحه زبائننا، ويعرفون المزيد عن منتجاتنا.

4.jpg

5.jpg

ولم تسمح هذه الزيارة للزبائن البرازيليين أن يشهدوا بأنفسهم الأداء المتميز لمنتجاتنا فحسب، بل جعلتهم يشعرون بروح الخدمة التي يتحلى بها فريقنا المحترف. وفي ختام الجولة، أشار العملاء إلى أن الزيارة كانت مثمرة للغاية وأنها كانت واثقة من منتجاتنا وتكنولوجيتنا. وأعربوا عن أملهم في إقامة علاقات تعاون مستقرة طويلة الأجل مع مصنعنا في المستقبل من أجل فتح آفاق أوسع للسوق.

6.jpg

وفي الوقت نفسه، سنعزز بنشاط اتصالاتنا وتعاملاتنا مع العملاء البرازيليين، ونفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم بشكل أفضل، ونكيّف منتجاتهم وحلولهم لتناسب احتياجات السوق. ونحن على ثقة بأننا سنتمكن، بفضل الجهود المشتركة للطرفين، من تحقيق أهداف التنمية المشتركة التي تعود بالفائدة على الجميع.

客服系统