ا الإخبارية

الإخبارية

فيديو الشركة

ولكن ما هو اصل اليوم الوطني، الذي يُعرف ايضا بأسبوع الذهب؟ اليوم، مجموعة خاواكاي اليوم عن تاريخ اليوم الوطني:

 

تأسست جمهورية الصين الشعبية في 1 تشرين الأول/أكتوبر 1949. وفي 3 كانون الأول/ديسمبر من العام نفسه، قبلت اللجنة الشعبية المركزية، في اجتماعها الرابع، توصية المجلس الوطني، وقررت أن يكون يوم 1 تشرين الأول/أكتوبر من كل عام اليوم العظيم لإعلان جمهورية الصين الشعبية، اليوم الوطني.

 

في 1 تشرين الأول/أكتوبر 1949، في الساعة 00/15، احتفل أكثر من 000 300 شخص في بكين بتأسيس الحكومة الشعبية المركزية لجمهورية الصين الشعبية في ميدان السلام السماوي. وتالرئيس ماو إعلان الحكومة الشعبية المركزية لجمهورية الصين الشعبية، الحكومة الشعبية المركزية هي الحكومة الشرعية الوحيدة للشعب الشعب. وأعقب ذلك عرض عسكري وموكب شعبي. وقام القائد العام جوود باستعراض القوات الجوية والبحرية والبرية وأعلن أمر مقر قيادة الجيش الشعبي لتحرير الصين الذي يأمر الجيش الشعبي لتحرير الصين بتطهير جميع ما تبقى من ملابس وتحرير جميع الأراضي التي لم يتم تحريرها بعد. وفي اليوم نفسه، قامت إذاعة بيجين شينخوا ببث بث حي في ميدان السلام السماوي عن افتتاح جمهورية الصين الشعبية. وكان هذا أول بث حي واسع النطاق في تاريخ الشعب الصيني. لقد ولدت صينيا وفخورا كبيرا.

 

بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة والسبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية، يتمنى جميع موظفي مجموعة خاواكاي: عيد ميلاد سعيد لوطنهم الأم! الوطن العظيم يزدهر ونحن نحبك الصين! وأتمنى لعميل كبير عيد يوليو سعيد دعونا نستمتع بإحتفال الإستقلال

客服系统