ا حالة العميل

حالة العميل

حالات الهندسة المحلية

未命名-2.jpg

يقع مطار Xi'an Xianyang الدولي ، الذي تم بناؤه في عام 1991 ، في مدينة Dizhang ، منطقة Weicheng ، مدينة Xianyang ، شمال غرب مدينة Xi'an ، على بعد 47 كم من وسط المدينة.

 

باعتباره المطار الدولي الوحيد في التكتل الحضري في Guanzhong ، يعد مطار Xianyang الدولي بوابة بوابة مهمة في الصين ، وأكبر مركز نقل جوي متكامل في المنطقة الشمالية الغربية ، وثامن أكبر مطار في البر الرئيسي للصين وثالث أكبر مطار في الوسط والغرب. المناطق (عدد الركاب في عام 2015) وهي أيضًا خامس أكبر مطار (منطقة) في البلاد. تم تصنيف المطار على أنه مطار من فئة أربع نجوم في العالم من قبل Skytrax ، ولكنه حاليًا هو المطار الأعلى تصنيفًا في البر الرئيسي للصين إلى جانب Beijing Capital و Shanghai Hongqiao و Haikou Meilan و Sanya Phoenix و Yichang Three Gorges.

 

في 4 سبتمبر 2015 ، تم إصدار "أفضل 100 مطار رئيسي في العالم لعام 2015" من قبل Skytrax ، وهي هيئة اعتماد رسمية للطيران المدني الدولي. ومن بينها ، تصدر مطار العاصمة بكين مطارات البر الرئيسي ، حيث احتل المرتبة العاشرة ؛ احتل مطار شنغهاي هونغكياو المرتبة 31 ؛ احتل مطار جوانجزو بايون الدولي المرتبة 66 ؛ مطار شينزين في المرتبة 72 ؛ مطار شيان في المرتبة 74 ؛ مطار شنغهاي بودونغ في المرتبة 90. يغطي نشاط الاختيار أكثر من 240 مطارًا حول العالم ، بناءً على عوامل مثل وقت الانتظار والنظافة وتجربة التسوق ، يتم الحصول على النتائج النهائية من قبل 110 مليون مسافر حول العالم من خلال الاستبيانات والتصويت.

客服系统