ا حالة العميل

حالة العميل

الشركاء الاستراتيجيين

تأسست China CSG Group Co.، Ltd. في عام 1984 ويقع مقرها الرئيسي في Shekou ، Shenzhen ، الواقعة في منطقة التجارة الحرة الوطنية Qianhai-Shekou في مقاطعة Guangdong. تم إدراج الشركة في بورصة Shenzhen للأوراق المالية في عام 1992 وهي واحدة من أوائل الشركات المدرجة في الصين. حازت العلامتان التجاريتان "CSG" و "SG" المملوكتان لمجموعة CSG Group على أعلى درجات التكريم في مجال العلامات التجارية الصينية - لقب "العلامة التجارية الصينية المشهورة" ، لتصبح المؤسسة الوحيدة في صناعة الزجاج في الصين التي تمتلك علامتين تجاريتين مشهورتين .

 

"CSG" هي العلامة التجارية الأولى للزجاج الموفر للطاقة في الصين وعلامة تجارية مشهورة لمنتجات الطاقة الشمسية الكهروضوئية وأجهزة العرض. ومنتجاتها وتقنياتها معروفة جيدًا في الداخل والخارج. وتشمل أعمالها الرئيسية البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات من الزجاج المصقول عالي الجودة والزجاج الهندسي ، والزجاج الشمسي ومواد السيليكون ، والوحدات الكهروضوئية ومنتجات الطاقة المتجددة الأخرى ، وخدمة الشباك الواحد لتطوير مشروع محطة الطاقة الكهروضوئية ، والبناء والتشغيل والصيانة ، والزجاج الإلكتروني الرقيق للغاية وأجهزة العرض و مواد جديدة ومنتجات عرض المعلومات الأخرى.

 

CSG هي أيضًا مزود قوي للزجاج الصناعي للأغراض الخاصة وحلول الزجاج الثقافية والفنية. استخدام الزجاج المصقول الأصلي عالي الجودة وتكنولوجيا الإنتاج مع حقوق الملكية الفكرية الخاصة ، والزجاج المضاد للانعكاس ، والزجاج المضاد للوهج ، والتحكم في درجة الحرارة وزجاج إزالة الرطوبة ، والزجاج العازل للحرارة ، والزجاج الملون ، وما إلى ذلك ، تم تطويره وإنتاجه بواسطة أصبحت CSG موضة لتلبية الاحتياجات المخصصة للعملاء المختلفين.

客服系统