ا منتج

عرض المنتج

فيلم EVA (الراقية)

مقدمة المنتج

ميزة فيلم Huakai EVA

تعد Huakai Enterprises في طليعة الابتكار المستمر في جميع عمليات التطوير والتصنيع التي تسمح لنا بتحسين موارد العملاء. العمل في شركة تعطي الأولوية المطلقة لقسم البحث والتطوير وتحافظ دائمًا على اهتمام قوي بإنتاج تقنيات جديدة.

تقوم شركة Huakai Enterprise بتصميم وتصنيع العديد من أفلام EVA ، والتي تناسب التطبيقات في مجالات مختلفة مثل هندسة البناء.يمكن تركيب الزجاج الرقائقي EVA في الداخل والخارج.يتسم الزجاج الرقائقي بشفافية عالية وسطوع عالي ؛ يمكن استخدام فيلم EVA الملون في النوافذ والمطابخ والأثاث والترفيه الديكور الداخلي للمباني ، وأيضًا أفلام EVA الملونة الشفافة / الشفافة وغير الشفافة للاستخدام في المساحات الخاصة مثل أقسام المكاتب وغرف الاجتماعات والممرات والاستحمام ؛ للحصول على التصفيح الخاص بإدراج مواد أخرى ، يمكن أن تكون أفلام EVA الوظيفية لدينا مختار.

يتم استخدام طبقة EVA البينية عالية الجودة من Huakai (أسيتات فينيل الإيثيلين) خصيصًا للمعالجة العميقة للزجاج الرقائقي ، مع شفافية ممتازة ، ومتانة ممتازة ، إلخ. تختلف درجة حرارة التصفيح باختلاف مجالات الاستخدام ، كما يجب تحديد درجة الحرارة والتشغيل المحدد وفقًا لمادة الطبقة المتوسطة المحددة. بشكل عام ، يمكن أن توفر Weilian فيلم EVA بدرجة حرارة مختلفة ونقطة انصهار مختلفة. لا يمكن ربط فيلم EVA العادي إلا بالزجاج ويمكن أن تصل نفاذية الضوء إلى أكثر من 90٪. إذا كانت نفاذية الضوء أعلى مطلوبة ، نوصي العملاء باستخدام شفافية عالية فيلم Huakai EVA الوسيط (قم بعمل رابط إلى طبقة Huakai EVA البينية عالية الشفافية) ، يمكن أن تصل شفافيتها إلى 92٪. لا يتميز فيلم Huakai HUAKAI ® EVA فقط بالالتصاق الجيد بالزجاج ، ولكنه يتمتع أيضًا بأداء ممتاز على الأكريليك ، و PET ، وقماش الصور ، والحرير ، والقماش ، والمعدن وغيرها من مواد الطبقة البينية. يتم استخدام الزجاج الرقائقي لعناصر الديكور الداخلي المخصصة الخاصة بك ، مما يجعله عملك الفني الخاص.

في العصر الحديث ، أصبح الزخرفة الزجاجية جزءًا لا غنى عنه من ديكور المنزل ، حيث أن الجمع بين فيلم HUAKAI®EVA والزجاج عالي الجودة من Weilian يفسر بشكل مثالي السلامة الممتازة وتنوع الألوان. إذا تحطم الزجاج عن طريق الخطأ بفعل قوة خارجية ، فإن الزجاج المكسور سوف يلتصق بغشاء EVA مثل شبكة العنكبوت ولن يتناثر ، متجنبًا الإصابة الشخصية. الفيلم الملون لا مثيل له في اللون ، والألوان الناعمة وأنظمة الألوان تعطي تجربة بصرية للجمال الفني.

يقلل فيلم Huakai HUAKAI ® EVA بشكل فعال من تلف شظايا الزجاج للأفراد

يحسن فيلم Huakai HUAKAI ® EVA سلامة الزجاج

يقلل فيلم Huakai HUAKAI ® EVA الأضرار التي تسببها الزلازل والأعاصير والانفجارات

يتم دمج فيلم Huakai HUAKAI ® EVA ومواد PET بشكل مثالي لحماية سلامة الممتلكات

يتميز فيلم Huakai HUAKAI ® EVA بسلامة عالية الأداء وقدرة طويلة الأجل على التكيف مع جميع أنواع الطقس السيئ

يتميز فيلم Huakai HUAKAI ® EVA بالتصاق ممتاز بالزجاج والبولي كربونات

يتميز فيلم Huakai HUAKAI ® EVA بامتصاص مضاد للماء ويستخدم في البناء الخارجي

يعمل فيلم Huakai HUAKAI ® EVA مع مواد أخرى على تحسين جماليات مواد الطبقة البينية وأمانها

لا تتأثر ظروف معالجة فيلم HUAKAI ® EVA بدرجة الحرارة والرطوبة

لا يحتوي فيلم Huakai HUAKAI ® EVA على فقاعات ولا إزالة الصمغ بعد التصفيح

يجمع فيلم Huakai HUAKAI ® EVA مع مواد مختلفة ليعكس خصائص مختلفة

تتميز أفلام EVA الملونة Huakai HUAKAI ® بمجموعة متنوعة من الألوان ، ويمكن نشر ألوان مختلفة وفقًا للاحتياجات ، حاليًا ، هناك أكثر من 100 نوع من الألوان للاختيار من بينها.

يعمل فيلم EVA الملون Huakai HUAKAI ® مع مواد أخرى على تحسين جماليات مادة الطبقة البينية وله تأثير زخرفي

客服系统