ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

تهانينا الحارة لشركة Chongqing Huakai Plastic Co.، Ltd. على النجاح الكامل لمعرض شنغهاي الدولي للزجاج في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2021.

شاركت شركتنا في هذا الحدث. ركز المعرض بشكل أساسي على عرض فيلم PVB عازل للصوت / العزل الحراري ، فيلم SGP ، فيلم EVA ومنتجين جديدين: فيلم PVB التدرج الحراري ، فيلم PvB التدرج اللوني ، فيلم SGP. خلال هذه الأيام القليلة من المعارض ، جذبت كشك Huakai اهتمامًا كبيرًا من التجار المحليين والأجانب ، ومن بينها المنتجات الجديدة مثل فيلم SGP ، فيلم PVB ، وأفلام EVA أصبحت من أبرز ما يميز هذا المعرض.

المنتجات الجديدة لمجموعة Huakai مفضلة من قبل العديد من العملاء القدامى والجدد ، وقد عبر العديد من التجار الذين شاركوا في المعرض عن اهتمامهم الكبير بالمنتجات المعروضة ، وأعربوا عن أملهم في إجراء تعاون متعمق من خلال هذه الفرصة. في هذا المعرض ، أثناء توصلنا إلى اتفاقيات تعاون أو نوايا مع العديد من العملاء ، أجرينا أيضًا تبادلات ودية مع أقراننا من خلال هذا المعرض ، وتكوين العديد من الأصدقاء الجدد ، والتعرف على أحدث ظروف السوق للطبقات الزجاجية البينية ، والتي ستكون مفيدة للتطوير المستقبلي للطبقات الزجاجية. Huakai كما ستجلب فرصًا جديدة.

1.jpg

企业微信截图_1620632336271.png

企业微信截图_1620632380852.png

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

客服系统