ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

الضيوف الكرام والموظفين والأصدقاء الكرام:

مساء الخير جميعا!

زهور الربيع تبتسم والألعاب النارية تضيف الفرح.في مثل هذا المهرجان الاحتفالي ، نجتمع هنا للاحتفال بقدوم العام الجديد في عام 2020. في هذه المناسبة الاحتفالية ، نيابة عن مجلس إدارة مجموعة Huakai ، أود أن أتقدم بتحياتي بالعام الجديد وأطيب تمنياتي لجميع الموظفين والعملاء الجدد والقدامى والأصدقاء الذين دعمونا دائمًا. أتمنى للجميع الصحة والعافية العمل في العام الجديد. ، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام معك!

في الماضي 2019 ، كمرحلة توسع الشركة ، واجهنا العديد من الصعوبات والمنافسة الشرسة في الأسواق المحلية والأجنبية ، كل ذلك جعل تقدمنا ​​ثابتًا ، لكن جميع موظفينا تمكنوا من التماسك بقوة والإصرار على وحدتنا. المثل والمعتقدات ، بمثابرتنا القوية ، وأسلوب عمل لا يخاف من المشقة والصلابة ، بدعم وتعاون من العملاء والأصدقاء الجدد والقدامى ، حققنا عام 2019 عامًا وافرًا! لقد تجاوزنا الخطة السنوية وفتحت الشركة باب فتح الباب للسوق ، هذا انتصارنا ، أنا فخور بكل الموظفين ، وأتقدم بأعلى تقدير لجميع العملاء والأصدقاء الذين يدعموننا ويتعاونون معنا!

2020 عام جديد وطقس جديد ورحلة جديدة. مستقبلنا مشرق ومرضي. الربيع يدق طبول الحرب ، والسنة تنفخ البوق! نكتب رغباتنا اليوم ، نستمع إلى صافرة مسيرتنا ، وندفع على المدرج مع الوطن الأم غدًا! نقش المثل الأعلى للحياة اليوم ، ونقاتل من أجلها إلى النهاية!

أخيرًا ، أتمنى لجميع الموظفين والضيوف عامًا جديدًا سعيدًا وأسرة سعيدة!

QQ图片20191010123224.jpg

تشونغتشينغ Huakai Plastic Co.، Ltd.

تشونغتشينغ Huakai New Material Technology Co. ، Ltd.

تشونغتشينغ Huakai Yubo Industrial Co.، Ltd.

 

12 يناير 2020

客服系统