ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

من أجل توسيع التطوير ، تفاوضت شركة Huakai Enterprise على حفل اقتناء أسهم مع مصنع أفلام PVB في Zhejiang في 23 سبتمبر 2016. بعد فترة طويلة من المفاوضات بين المستثمرين من كلا الطرفين ، تم الاتفاق على الاستحواذ ، وتم الاتفاق على اتفاقية الاستحواذ. تم التوقيع عليه رسميًا في 28 سبتمبر 2016.. بعد الاستحواذ ، تمتلك Huakai Enterprise 100 ٪ من الأسهم.

لطالما كانت منتجات Huakai موجودة في السوق الراقية لصناعة PVB. مع التطور السريع للبناء وصناعات السيارات والصناعات الكهروضوئية ، نما الطلب على أغشية PVB بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن المنافسة في سوق PVB ليست فقط منافسة السعر ولكن أيضًا منافسة الجودة ، وبالتالي فإن متطلبات الجودة للسوق بأكمله لـ PVB تزداد أعلى فأكثر.

قال رئيس مجلس إدارة Huakai Enterprise إن سبب استحواذ Huakai على مصانع أخرى هو أنه كان متفائلاً بشأن احتمالات فيلم PVB. بعد اكتمال عملية الاستحواذ ، لن تتغير الإدارة الأصلية. وفي الوقت نفسه ، ستضخ Huakai الكثير من الأموال وتقدم خطوط إنتاج متعددة مرة أخرى ، وتسعى جاهدة لبناء Zhejiang Huakai New Materials Co.، Ltd. في خامس أكبر فيلم PVB في العالم على المدى القصير. الشركة المصنعة للأجهزة اللوحية

客服系统