ا الإخبارية

الإخبارية

أخبار الشركة

بعد كسر زجاج السيارة ، سوف يلتصق ولا يتناثر حوله ويؤذي الناس ؛ هناك أيضًا نوع من الزجاج ، المركز مليء بالهواء أو النيتروجين ، والذي يمكن أن يلعب دور العزل الحراري. السبب في أن هذه النظارات فريدة من نوعها هو أنها تستخدم منتجًا عالي التقنية - فيلم SGP.

تعتبر شركة Chongqing Huakai Plastic Co.، Ltd. واحدة من أكثر الشركات المصنعة للأفلام انتشارًا في الصين.تم تطوير فيلم SGP ذو الطبقة الرقيقة الزجاجية بشكل مستقل في الصين ، وتم إطلاق فيلم HK-SGP للعلامة التجارية Huakai رسميًا في السوق.

كمنتج جديد ، يمكن لشركة DuPont فقط إنتاج أغشية SGP في العالم في المرحلة المبكرة. عندما دخلت Huakai هذا المجال في عام 2013 ، كان السوق المحلي محتكرًا بشكل أساسي من قبل الشركات المحلية.

كيف تكسر احتكار شركة دوبونت؟ قررت شركة Huakai وقف البحث والتطوير المستقل. في عام 2014 ، أجرت الشركة بحثًا وطوّرت بشكل مستقل "غشاء SGP العضوي المزال من التربة" ، وقد تم إدراج المنتج كمنتج جديد في بلدية تشونغتشينغ ، وحصل على براءة اختراع وطنية ؛ تم تطوير الوحدة والمشاركة في إنشاء بلدي معايير صناعة SGP.

كل ذلك ، وتواجه شركة Huakai العناصر النادرة للاستثمار في صناديق البحث والتطوير. في بداية تأسيسها ، أرست الشركة مفهوم زيادة أموال البحث والتطوير عامًا بعد عام. بغض النظر عن مدى جدية أموال الشركة ، ولكن فقط إذا تم استخدامها للبحث والتطوير ، بقدر ما ينبغي استثمارها. في عام 2015 ، استثمرت الشركة 8 ملايين يوان لإنشاء مركز جديد للبحث والتطوير في المواد بالتعاون مع جامعة Chongqing الصناعية. حددت المؤسسة هدف النضال: اختراق احتكار السوق الدولية. في نفس الوقت ، قم بتوسيع مجال النمو. الرغبة في الاستثمار ستجلب عوائد عالية. في عام 2016 ، بلغت قيمة الإنتاج الحقيقي للشركة 130 مليون يوان.

客服系统