ا منتج

عرض المنتج

فيلم PVB (عالي الجودة)

مقدمة المنتج

H-FPVB مقاومة للأشعة فوق البنفسجية

بالمقارنة مع فيلم PVB القياسي ، فإن Huakai HUAKAI®H-FPVB لديها أداء عزل حراري شمسي أفضل. بعد الاختيار الصحيح والتصفيح والتركيب ، يمكن للمنتج أن يلبي الاحتياجات المختلفة أو حتى أفضل من المواصفات المختلفة لسلامة الطبقات البينية. علاوة على ذلك ، فإن Huakai HUAKAI® H-FPVB ، أكثر متانة في المناخات الطبيعية. بعد كسر الزجاج الرقائقي المصنوع بواسطة Huakai HUAKAI® H-FPVB ، لن تسقط الشظايا ، وتحافظ على الهيكل سليمًا ، ويمكن أن تقلل الضوضاء ، وتحسن أداء السلامة وأداء الحماية. معامل الحرارة الشمسية (SHGC) هو 0.55 ، وعندما تكون نفاذية الضوء المرئي أكبر من 70٪ ، يمكن أن يظهر السطح المنحني أو المستوي مظهرًا موحدًا ، وتكون الحافة مستقرة للغاية ، ولا يوجد توحيد للتوحيد ، والضوضاء التخفيض ممتاز. يمكن تركيب هذه النظارات داخل الجدار الخارجي ، والجدار الساتر الزجاجي ، والمناور والنوافذ ، إلخ.

الضوء فوق البنفسجي هو نوع من الضوء المرئي ضار للغاية بتلف العين البشرية. العمل تحت الأشعة فوق البنفسجية لفترة طويلة له تأثير كبير على الرؤية. في حدود 315-400 نانومتر ، إنه ضار بالجلد. النوافذ الزجاجية التقليدية غير منفذة للماء حتى أقل من 320 نانومتر. أشعة فوق البنفسجية. يقوم الزجاج الرقائقي Huakai HUAKAI® H-FPVB بتصفية المزيد من ضوء الأشعة فوق البنفسجية ويمنع جميع الأشعة فوق البنفسجية التي تحملها.

Huakai HUAKAI® H-FPVB عبارة عن فيلم PVB يتم التحكم فيه عن طريق امتصاص الطاقة الشمسية مع طبقة داخلية PVB عالية الرؤية وامتصاص شمسي. يمتص الزجاج الرقائقي Huakai HUAKAI® H-FPVB الإشعاع الشمسي. مع الزجاج المتكامل الممتص للحرارة ، إذا كانت هناك ظروف تصميم مشابهة لكثافة حرارة الإشعاع الشمسي العالية أو الامتصاص يزيد من الإجهاد الحراري ، فمن الحكمة استخدام الحرارة لزيادة سماكة الزجاج. عند تصميم أنظمة الزجاج ووصفها ، يجب مراعاة التحكم في الطاقة الشمسية والحرارية بعناية لأن الطاقة المنقولة عبر الزجاج تؤثر على تكاليف التدفئة والتبريد والإضاءة للمبنى.

تستخدم الطبقة البينية HUAKAI® H-FPVB من Huakai نوعًا زجاجيًا مناسبًا للتحكم الفعال في توليد الحرارة والمساعدة في تقليل التلاشي والأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية. في الواقع ، تقوم الطبقة البينية HUAKAI® H-FPVB من Huakai بتصفية حوالي 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية التي تعادل عامل الحماية من الشمس (SPF) 50+. في الحالة غير المحمية ، يمكن أن تكون هذه الأشعة الضارة خطرة على الصحة وتسبب أضرارًا باهتة للديكورات الداخلية والأقمشة والستائر ودهانات الجدران والصور الفوتوغرافية والحرف اليدوية ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في المتاحف ودور المحفوظات والمعارض والمطاعم والفنادق والمنتجعات والمستشفيات ونوافذ المتاجر والمكتبات وما إلى ذلك.

客服系统